شباب تيم

شباب تيم

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
قريبا سنعود كما كنا واقوى انتظرونا .... الادارة

شاطر | 
 

 إصابة عميد شرطة ومجند في اشتباكات مع تجار سوق الجمعة لقطعهم الاوتوستراد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
iovs1995
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 144
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
الجنس : ذكر
البلد : farshot

مُساهمةموضوع: إصابة عميد شرطة ومجند في اشتباكات مع تجار سوق الجمعة لقطعهم الاوتوستراد    الخميس يونيو 24, 2010 7:24 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مصراوي - خاص- أصيب عميد شرطة ومجند خلال أعمال شغب قام بها تجار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بعد قطعهم طريق الاوتوستراد لمدة ساعتين احتجاجا على منعهم من إقامة السوق.
كما قام التجار المحتجون برشق قوات الشرطة بالحجارة مما أسفر عن اصابة العميد والمجند، وقاموا بتحطيم سيارة الشرطة، وسيارتان ملاكي.
وألقت الشرطة القبض على 15 منهم وأحلتهم إلى النيابة للتحقيق.
وكانت قوات الأمن قد بدأت في منع سوق الجمعة الذي يستعد له التجار منذ الخميس بافتراش المكان، وقام التجار بقطع طريق الاوتوستراد احتجاجا على المنع، واشتبكوا مع الشرطة التي حاولت انهاء التجمهر.
وكانت منطقة التونسي بالسيدة عائشة قد شهدت كارثة محققة بعد أن اندلع حريق في سوق التونسي "الجمعة" الذي يحتوى على العديد من المحلات والأكشاك الخشبية المخصصة لبيع السلع والمنتجات المختلفة، جراء سقوط سيارة ملاكي يستقلها 3 أشخاص كانت تسير بسرعة جنونية من أعلى كوبري التونسي.
وأسفر الحادث عن تحطم سور الكوبري وانقلاب السيارة أسفل الكوبري وانفجارها وتفحم جميع من كانوا بداخلها.
وامتدت النيران إلى بعض الأكشاك الخشبية والمحلات المخصصة لبيع الخردة والالوميتال والسيراميك والانتيكات والأجهزة الكهربائية والموبيليا.
اقرأ ايضا:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مصراوي - خاص- أصيب عميد شرطة ومجند خلال أعمال شغب قام بها تجار سوق الجمعة بمنطقة التونسي بعد قطعهم طريق الاوتوستراد لمدة ساعتين احتجاجا على منعهم من إقامة السوق. كما قام التجار المحتجون برشق قوات الشرطة بالحجارة مما أسفر عن اصابة العميد والمجند، وقاموا بتحطيم سيارة الشرطة، وسيارتان ملاكي. وألقت الشرطة القبض على 15 منهم وأحلتهم إلى النيابة للتحقيق. وكانت قوات الأمن قد بدأت في منع سوق الجمعة الذي يستعد له التجار منذ الخميس بافتراش المكان، وقام التجار بقطع طريق الاوتوستراد احتجاجا على المنع، واشتبكوا مع الشرطة التي حاولت انهاء التجمهر. وكانت منطقة التونسي بالسيدة عائشة قد شهدت كارثة محققة بعد أن اندلع حريق في سوق التونسي "الجمعة" الذي يحتوى على العديد من المحلات والأكشاك الخشبية المخصصة لبيع السلع والمنتجات المختلفة، جراء سقوط سيارة ملاكي يستقلها 3 أشخاص كانت تسير بسرعة جنونية من أعلى كوبري التونسي. وأسفر الحادث عن تحطم سور الكوبري وانقلاب السيارة أسفل الكوبري وانفجارها وتفحم جميع من كانوا بداخلها. وامتدت النيران إلى بعض الأكشاك الخشبية والمحلات المخصصة لبيع الخردة والالوميتال والسيراميك والانتيكات والأجهزة الكهربائية والموبيليا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المصراوية
عضو بيكون نفسه
عضو بيكون نفسه
avatar

عدد المساهمات : 63
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
الجنس : انثى
البلد : ام الدنيا مصر

مُساهمةموضوع: رد: إصابة عميد شرطة ومجند في اشتباكات مع تجار سوق الجمعة لقطعهم الاوتوستراد    الخميس يونيو 24, 2010 2:37 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
doaa
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 18
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 25/11/2010
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: إصابة عميد شرطة ومجند في اشتباكات مع تجار سوق الجمعة لقطعهم الاوتوستراد    الخميس نوفمبر 25, 2010 6:19 pm

شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إصابة عميد شرطة ومجند في اشتباكات مع تجار سوق الجمعة لقطعهم الاوتوستراد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب تيم :: 
•°o.O (المنتدى العام ) O.o°•
 :: اخر الاخبار
-
انتقل الى: