شباب تيم

شباب تيم

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
قريبا سنعود كما كنا واقوى انتظرونا .... الادارة

شاطر | 
 

 وزير التعليم يفاجئ مدرسة الخلفاء للمرة الثانية..ويكافئ الناظر الجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 705
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/07/2009
الجنس : ذكر
البلد : egypt

مُساهمةموضوع: وزير التعليم يفاجئ مدرسة الخلفاء للمرة الثانية..ويكافئ الناظر الجديد   الثلاثاء أبريل 20, 2010 1:05 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الدكتور احمد زكي بدر
فاجأ الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم الاثنين مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية بحلوان للمرة الثانية، حيث تابع المستوى الذى وصلت إليه المدرسة بعد زيارته الأولى التى أسفرت عن نقل ناظر المدرسة إلى المنيا, وجميع المعلمين إلى أطفيح, وذلك نتيجة حالة الفوضى والإهمال الشديدين الذى وجدهما بالمدرسة.
وقرر الوزير صرف مكافأة لناظر المدرسة الجديد قدرها 15 يوما من راتبه بسبب التحسن الملحوظ الذى أطلع عليه بنفسه داخل المدرسة والجهود الملموسة فى ضبط العملية التعليمة.
ولاحظ الوزير - خلال زيارته - تحسنا كبيرا فى حالة المدرسة، وتابع إنتظام الدراسة والعملية التعليمية ومدى سيطرة هيئة التدريس على سير وانتظام الدراسة، ووجد جداول الحصص مغلفة ومكتوبة بالكمبيوتر ومعلقة داخل الفصول.
كما قرر الوزير خصم 7 أيام من راتب عاملات النظافة بالمدرسة لقيامهن بالبدء فى تنظيفها عند زيارته لها فى 11 ظهرا، كذلك قرر نقل نجلاء محمد زغلول وكيل شئون العاملين وإبراهيم محمد أبو السعود أمين المعمل بالمدرسة إلى أطفيح فورا, حيث اكتشف الوزير غياب أمين المعمل، وحينما تم فتح المعمل المغلق بسبب غيابه تبين للوزير أنه يغلق دواليب المعمل على 5 ميكروسكوبات ومجموعة من الأجهزة ويحرم الطلاب من استخدامها والاستعانة بها فى العملية التعليمية.
وقام طلاب المدرسة بالالتفاف حول الوزير الذى زار المدرسة بمفرده وقاموا بمصافحته، وأعلن بدر أنه لا بديل عن عودة الانضباط للعملية التعليمية، وقال "إن أى جهود تبذل لتطوير المناهج وأوضاع المدرسين ونوعية التعليم لن تؤتى ثمارها بدون مناخ منضبط ملائم لتعليم جاد".
وكان وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد زكى بدر قد فاجأ المدرسة بالزيارة الاثنين الموافق 29 مارس/آذار وشهد حالة الفوضى والتسيب بالمدرسة، وقرر نقل مدير المدرسة إلى محافظة المنيا وجميع المدرسين إلى أطفيح.

إعانة عاجلة

من ناحية أخرى، قرر الدكتور أحمد زكى بدر صرف إعانة عاجلة قدرها 3 آلاف جنية لوالد تلميذه متوفاة، وذلك لحين استكمال مستندات النظر في صرف مبلغ التأمين المستحق، وصرف 3 الاف جنيه لمدرس تعرض الحادث خلال عمله بالمدرسة.
كانت التلميذة مقيدة بمدرسة قاسم أمين التجريبية التابعة لادارة شرق شبرا الخيمة واثناء وقوفها أمام المدرسة اصطدم بها ميكروباص اثناء رجوعه للخلف، مما أدى الى وفاتها وتبين أن الطالبة مقيدة بمرحلة رياض الاطفال ومسددة اشتراك التأمين على الطلاب، وقد أمر الوزير بصرف الاعانة العاجلة لولى أمر الطالبة وسرعة إنهاء إجراءات صرف التأمين له.
كما قرر الوزير صرف 3 آلاف جنيه أخرى كمساعدة مالية لمدرس تربية رياضية بمدرسة الشهيد أحمد عبد العزيز للتعليم الاساسى بإدارة كفر شكر التعليمية، حيث كان المدرس قد تعرض لحادث أثناء استعدادات مدرسته لعرض رياضى، مما أدى إلى إصابته بكسر فى قاع الجمجمة مع نزيف خفيف فى الاذن اليمنى.

الرقم السرى هو نفس الرقم القومى

ومن جانب آخر وافق الدكتور زكى بدر على إجراءات الإدارة العامة للامتحانات بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة -سواء المنقولين من الصف الثانى إلى الثالث أو الراسبين والمقيدين بمدراس أو الطلاب المحولين من مدرسة إلى اخرى- للتأكد من المواد التى سوف يؤدون الامتحان بها, بالاضافة لمادة المستوى الرفيع.
وتقضى الاجراءات بدخول الطالب على موقع وزارة التربية والتعليم على أن يكون الرقم السرى هو نفس الرقم القومى للطالب، وفى حالة وجود أى اختلافات او مواد لم يقم الطالب باختيارها عليه أن يرجع للمدرسة التابع لها اعتبارا من يوم 20 ابريل الجارى وحتى يوم 25 من نفس الشهر.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://te2m.yoo7.com
 
وزير التعليم يفاجئ مدرسة الخلفاء للمرة الثانية..ويكافئ الناظر الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب تيم :: 
•°o.O (المنتدى العام ) O.o°•
 :: اخر الاخبار
-
انتقل الى: