شباب تيم

شباب تيم

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
قريبا سنعود كما كنا واقوى انتظرونا .... الادارة

شاطر | 
 

 فتح وحماس فى مسيرة ضد تهجير الفلسطينيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 705
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/07/2009
الجنس : ذكر
البلد : egypt

مُساهمةموضوع: فتح وحماس فى مسيرة ضد تهجير الفلسطينيين   الأربعاء أبريل 21, 2010 4:44 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مسيرات فلسطينية

تظاهر مئات الفلسطينيين في شمال قطاع غزة بمشاركة ممثلين لكافة الفصائل الفلسطينية بينها حركتا فتح وحماس الأربعاء للاحتجاج على القرار العسكري الإسرائيلي القاضي بإبعاد الفلسطينيين من الضفة الغربية بتهمة "التسلل".
ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية مرددين شعارات تطالب بإنجاز المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام الداخلي لمواجهة المخططات الإسرائيلية وأخرى تؤكد على الحقوق الفلسطينية ورفض قرارات الإبعاد والتهجير الإسرائيلية الجديدة.

وجاءت التظاهرة كأولى خطوات الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة لإطلاق فعاليات وطنية لمواجهة القرار الإسرائيلي الخاص بالإبعاد والذي كان قد سرى الثلاثاء قبل الماضي وأثار انتقادات فلسطينية وعربية حادة.
وفى الصدد نفسة حذر مسؤول فلسطيني الأربعاء من مخطط إسرائيلي لإقامة قطار أنفاق يربط بين شطري مدينة القدس أسفل مقدسات إسلامية تشرف على تنفيذه شركة أمريكية.

وقال حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح لإذاعة "صوت فلسطين"إن "النفق سيتم حفره بطول عدة كيلومترات يبدأ من بناية السبع في القدس الغربية وصول إلى مفترق مقبرة مامن الله صعودا إلى منطقة باب الخليل".
وأضاف أن "النفق سيلتف حول الجدار الغربي والجنوبي لسور القدس ثم يتجه شرقا إلى ساحة البراق قرب الحائط الغربي من المسجد الأقصى فيما أن جزء من النفق سيتم حفره أسفل المقبرة الأرمنية المقابلة لدير الأرمن باتجاه باب النبي داوود".
وحذرت رئاسة المجلس التشريعى الفلسطينى من خطورة شبكات مترو الأنفاق التى ينفذها الاحتلال الإسرائيلى أسفل القدس والمسجد الأقصى , ودعت الشعب الفلسطينى والأمة العربية والإسلامية إلى التحرك لوقف هذه الشبكات التى تمثل استمرارا لسياسات الاحتلال الهادفة إلى تدمير المسجد الاقصى.

كما دعت جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامى إلى عقد جلسة طارئة لبحث التهديدات الصهيونية للقدس والمسجد الأقصى والعمل على رفع القضية إلى مجلس الأمن الدولى , مشيرة إلى أن خطر التهويد والاستباحة الصهيونى للقدس والأقصى بات اليوم فى أعلى مراحله ودخل فى مرحلة حاسمة مما يستوجب استنفارا تاما وتحركا عاجلا عربيا وإسلاميا على مختلف المستويات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://te2m.yoo7.com
شيتوس
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 256
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
الجنس : ذكر
البلد : مصر

مُساهمةموضوع: رد: فتح وحماس فى مسيرة ضد تهجير الفلسطينيين   الجمعة أبريل 23, 2010 6:36 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتح وحماس فى مسيرة ضد تهجير الفلسطينيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب تيم :: 
•°o.O (المنتدى العام ) O.o°•
 :: اخر الاخبار
-
انتقل الى: