شباب تيم

شباب تيم

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
قريبا سنعود كما كنا واقوى انتظرونا .... الادارة

شاطر | 
 

 تامر حسني : أزمتي مع المصور اللبناني بسبب سب عمرو دياب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 705
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 05/07/2009
الجنس : ذكر
البلد : egypt

مُساهمةموضوع: تامر حسني : أزمتي مع المصور اللبناني بسبب سب عمرو دياب   الإثنين أبريل 26, 2010 3:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تامر حسنى
القاهرة - أخبار مصر
حرر مصور لبنانى محضراً للمطرب تامر حسنى يتهمه فيه بالإعتداء عليه وسلب كاميرته بعد أن صوره فى وضع "غير لائق" مع إحدى الفتيات التى حضرت حفل عيد ميلاد مذيعة لبنانية.
فى الوقت نفسه ، نفى حسنى الإتهامات التى نسبت اليه فى المحضر الذى حرر بقسم شرطة "الأشرفية" مؤكداً إن المصور المذكور كان قد طلب منه، خلال وجوده بحفل برفقة المنتج محمد السبكى، إجراء حوار صحفى فاعتذر له، غير أن المصور أصر على موقفه وأخذ يسأله عن رأيه فى عمرو دياب.
وأضاف تامر أنه كرر رفضه مرة ثانية وطلب من المصور الانصراف عنه، فسارع الأخير إلى توجيه السباب إلى المطرب عمرو دياب فى محاولة لاستفزازه ودفعه إلى الحديث عنه، موضحا أنه لم يتملك نفسه وأخذ يعنفه على الحديث غير اللائق عن دياب، وهنا تجمع الحضور واقتادوا المصور بعيدا عن المكان.
وأضاف تامر أنه قام على الفور بالاتصال بالسيد ميلاد أيوب نقيب الصحفيين ببيروت وأخبره بتفاصيل ما حدث وأكد له النقيب بأن هذا الشخص دخيل مهنة الصحافة وأنه مجرد مصور «أرزقى»، وليس مقيدا فى جدول النقابة، وقدم له الاعتذار على كل ما حدث وأنه يعتزم اتخاذ اللازم.
وفيما يتعلق بتحرير محضر بالوقعة، قال تامر إن المنتج محمد السبكى أصر على تحرير المحضر لإثبات حقه بشهادة الحضور فى المكان كما نفى تامر أن يكون قد استدعته أى جهة رسمية ببيروت للتحقيق معه فى محضر حرره ضده هذا المصور.
وفى المقابل حملت رواية المصور اللبنانى التى تضمنها محضر الشرطة وقائع مختلفة، حيث قال المصور، الذى يدعى صلاح العمرى، إن تامر حسنى سلب منه الكاميرا لأنه صوره فى وضع " غير لائق" مع إحدى الفتيات التى حضرت الحفل.
وأضاف أنه استجاب لطلب تامر بمسح الصورة، غير أن الأخير أصر على الاحتفاظ بالكاميرا كى لا يعيد المصور إخراج الصورة بطريقة أو بأخرى، مشيرا إلى أنه رفض ذلك تماما فانهال عليه مرافقو تامر بالضرب.
وأوضح أنه ذهب الى المستشفى وعرض نفسه على الطبيب الشرعى ثم تقدم بدعوى، واستدعت الشرطة تامر ولم تتركه يغادر القسم إلا بعد تعهده برد الكاميرا وسداد تكاليف العلاج.
ودخلت نقابة الصحفيين اللبنانيين على خط المعركة الكلامية، حيث نفت "ما ورد على لسان تامر حسنى بعد اتصاله بالنقيب ميلاد أيوب عقب المشكلة التى وقعت بينه وبين أحد المصورين اللبنانيين".
وقالت النقابة، فى بيان لها، إن المصور المذكور بالفعل غير مسجل فى جدول النقابة، وكل ما ورد خلافا لذلك ليس للنقابة ولا لنقيب المصورين علاقة به، فى إشارة إلى أنها لم تقدم اعتذارا لتامر حسنى، ولم تعد بالتحقيق فى الواقعة.
ومن جهة أخرى، وصل تامر حسنى إلى القاهرة قبل أيام بعد أن قام بتصوير مشاهده الأخيرة من فيلمه الجديد «نور عينى» فى بيروت، ويشاركه البطولة منة شلبى وعبير صبرى وإخراج وائل إحسان.
ويقوم حاليا الفنان تامر حسنى بوضع الموسيقى التصويرية للفيلم، وتعتبر هذه هى المرة الأولى التى يقوم فيها بعمل الموسيقى التصويرية بنفسه لفيلم سينمائى يقوم ببطولته خلال مشواره الفنى، ومن المقرر طرح الفيلم بدور العرض فى مايو المقبل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://te2m.yoo7.com
 
تامر حسني : أزمتي مع المصور اللبناني بسبب سب عمرو دياب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل : انقطاع الطريق المفاجئ يتسبب في سقوط سيارة بالمخواة من ارتفاع 6 امتار
» علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , موسوعة علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , اعشاب للرجيم
» حصرياااااااا- خناقة بين ناصيف ومحمد رمضان -ستار اكاديمي 7
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» المدرّسون يهدّدون بمقاطعة المراقبة في امتحانات الثانوية العامة بسبب الانتداب البعيد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب تيم :: 
•°o.O (المنتدى العام ) O.o°•
 :: اخر الاخبار
-
انتقل الى: